منتيات شامله على جميع البرامج والتقنيات الحديثة والإبداع


    علاج السيليولايت والقولون لتحديد معالم الجسم

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 363
    تاريخ التسجيل : 07/04/2009

    علاج السيليولايت والقولون لتحديد معالم الجسم

    مُساهمة  Admin في الجمعة مايو 15, 2009 3:49 am


    علاج السيليولايت والقولون لتحديد معالم الجسم


    تم تطوير هذا العلاج المتخصص والمستخدم في الصالونات ومراكز سبا من قبل نويلا غبرييل، الشهيرة عالمياً في ابتكار وتطويرعلاجات سبا ومنتجات العناية بالبشرة العصرية.


    يعتمد هذا العلاج على نظام Elemis إيليميس الجديد لتحديد معالم الجسم، الذي أثبت فعاليته في المختبرات الطبية، من حيث إعادة تحديد وإظهار معالم الجسم على نحو أمثل، إضافة إلى تجديد نضارة البشرة وتحسين عملية الهضم والدورة الدموية واللنفاوية.



    يشتمل هذا العلاج المتطور على تقنيات تدليك متخصصة لتنظيف القولون تتم في منطقة المعدة لمنح أفضل النتائج. إن هذا العلاج الخاص من سبا، الذي يعتمد استخدام مصل ليبو لإعادة تحديد معالم الجسم Body Sculpting Lipo-Refining Serum وكريم تحديد معالم الجسم وشد البشرة Body Sculpting Firming Cream يعتبر فعالاً أيضاً في معالجة مناطق السيليولايت العنيدة والبشرة المترهلة.



    إن نظام إعادة تحديد معالم الجسم Body Sculpting System الذي يتم باستخدام مكونات فريدة مثل عنصر"بيرو ليانا" Peru Liana و"لاميناريا ديجيتاتا "Laminaria Digitata والبرتقال التويجي المر (الذي تم اختياره لتحفيز عملية الارتشاح وكبديل عن الكافيين) أثبت فعاليته في المختبرات الطبية، من حيث تقليص حدة ظهور التجعيدات الشبيهة بقشرة البرتقال. (وفقاً للاختبارات الطبية، 92% من النساء حصلن على نتائج إيجابية من حيث تحديد معالم الجسم، مع تراجع بنسبة 6% في معدل ظهور بقع السيليولايت العنيدة). ينصح الخبراء باستخدام هذا العلاج مرتان أسبوعياً ولمدة 4 أسابيع، يليه مرة واحدة في الشهر للصيانة، مما سيؤدي إلى تراجع أماكن السيليولايت العنيدة لمنح معالم جسم في غاية الوضوح والجمال.



    إن الدورة الدموية السيئة، وكثرة السوائل المختزنة في الجسم وضعف أداء الجهاز الهضمي جميعها تتسبب في تراكم الترسبات السامة وتعكس نمط عيش غير صحي. يقترن انتاج السيليولايت ببناء السموم والتراكمات الدهنية من خلال نمط العيش السيء وعدم ممارسة التمارين، مما يؤثر سلباً على فاعلية البشرة في طرد السموم وتقليص حجم الدهون المتراكمة. صمم نظام إعادة تحديد معالم الجسم Body Sculpting System ليتغلغل في أعماق الأدمة ويحفزعملية الارتشاح اللنفاوي ويحرر الدهون المحتجزة ويمنع الخلايا الطبيعية من التحول إلى خلايا دهنية.


    لفاعلية أكبر، يتم استخدام قناع إزالة الشوائب السامة المتميز لكامل الجسم باستخدام الشمار ونبات البتولا Fennel and Birch peel-off body mask مع تطبيق تقنيات تدليك متخصصة لأجل تنظيف عميق لكافة أنظمة الجسم، وتحسين الدورة الدموية والتقليل من حجم السوائل المختزنة في الجسم. لم يسبق لإيليميس Elemis أن قدمت علاجات مضادة لاستسقاء القولون، وتوفراليوم بديلاً فعالاً عن ذلك. تنظيف القولون من خلال برنامج تدليك البطن، الذي يساعد في إزالة الشوائب السامة من الجسم، وتظهر تأثيراته الإيجابية من الداخل الى الخارج.



    منافع العلاج:

    يساعد على تقليل معدل تراكم الدهون

    يحفز فاعلية القولون

    يساعد على الهضم وطرد السموم

    يحسن تناسق وتماسك أنسجة البشرة

    ينظم عمل الجهاز الهضمي

    يقشر البشرة وينظف من أعماقها

    ينشط الدورة الدموية واللنفاوية

    يساعد على تقليص حجم الدهون المتراكمة مسبقاً

    يعمل على تنعيم وتناغم وإعادة تحديد معالم الجسم



    العلاج:

    إن تنظيف القولون من خلال تدليك البطن والتدليك الإنعكاسي يساعد على إزالة الترسبات السامة من الجسم. تقوم خبيرة المعالجة اعتماداً على طريقة تنفس العميلات بإجراء تدليك في المناطق المحيطة بالمعدة، بدءاً من اسفل الجهة الصاعدة من القولون بجهة عقارب الساعة متتبعة خط الجهاز الهضمي. يتم تطبيق الضغط فقط عند الزفير، مما يكسب العملاء راحة أكبر.



    يمنح تدليك فروة الرأس إحساساً بالراحة والاسترخاء ويعمل على إزالة التوتر من الجسم فضلاً عن السموم بفاعلية تامة.



    يتم بعد ذلك نزع قناع الجسم وتنظيف الفخذين والورك باستخدام عنصر الليم ميتس Lime Mitts قبل البدء بتطبيق كريم تحديد معالم الجسم وشد البشرة Body Sculpting Firming Cream باستخدام تقنيات التدليك على كامل الرجلين، وذلك بهدف تحفيز الإنحسار اللنفاوي. يترك الجسم بعد ذلك للاسترخاء لبعض الوقت واستعادة نشاط نظام الأداء اللنفاوي لتخليص الجسم من الشوائب والترسبات السامة.


    يبدو الورك والفخذان ناعمان وحريريا الملمس، نتيجة لتراجع كمية السيليولايت. كما تصبح المعدة مسترخية وهادئة، وهذا يساعد في عملية الهضم.كما في سائر علاجات إيليميس الأخرى، يبدأ علاج السيليولايت والقولون لتحديد معالم الجسم Body Sculpting Cellulite and Colon Therapy بتقديم جلسة تنظيف ترحيبية خاصة بالقدمين باستخدام الليم الحار وعلى الطريقة التايلاندية.



    يتم دهن الجسم باستخدام فرشاة إيليميس الخاصة بالجسم Skin Brush المصنوعة من نبات الصبار الطبيعي، لتحفيز عملية الدورة الدموية وتوفير كميات أوكسجين أكبر لسطح البشرة. يؤدي تنشيط الدورة الدموية إلى سرعة انتقال الدم في مختلف أعضاء الجسم بفاعلية أكبر لإزالة أي ترسبات سامة مختزنة تحت البشرة.يعمل تدليك ’ريكي تشاكرا‘ على توصيل الأوكسجين لكل خلية من خلايا الجسم، مما يساعد على تنظيف وإزالة الترسبات السامة.


    عند استخدام مصل ليبو لإعادة تحديد معالم الجسم من Body Sculpting Lipo-Refining Serum مع تدليك متخصص على الرجلين، والورك والفخذين وتطبيق مزيد من الضغط على المناطق المتضررة، يتم حصر العقد اللنفاوية لتعمل على تحفيز تدفق وانسيابية الدورة الدموية لتعزز من عملية إزالة الترسبات السامة. ويؤدي الضغط الشديد على أماكن التراكمات الدهنية في الفخذين إلى تراجع أعداد الخلايا الدهنية وزيادة انسيابية حركة الدم.



    يتم بعد ذلك تطبيق قناع إزالة الشوائب السامة المتميز لكامل الجسم باستخدام الشمار ونبات البتولا Fennel and Birch peel-off body mask على الرجلين وأعلى الفخذين للتخلص من أي شوائب عالقة على البشرة لمنح بشرة نضرة ومتماسكة. يعتبر الشمار مثالياً لخواصه المدرة للبول، بينما يعمل نبات البتولا على تنشيط الدورة الدموية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 4:32 am